كيفية اختيار طابعات الباركود لمنتجاتك

بصفتك شركة إنتاج أغذية ، هناك عناصر إلزامية يجب أن تكون موجودة في خط الإنتاج الخاص بك حتى تتمكن من إنتاج وتغليف منتجاتك الغذائية بشكل صحيح. طابعة رمز التاريخ هي واحدة منها. ومع ذلك ، كيف تعرف طابعة التاريخ التي تناسب الوظيفة؟ حسنا لقد اتيتم الى المكان الصحيح. فيما يلي معلومات مفصلة تتعلق بالضبط بكيفية اختيار طابعة التاريخ المناسب لإنتاج الطعام ، ونأمل أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح لخط الإنتاج الخاص بك!

انظر إلى وقت التوقف
عندما تريد أن يكون خط إنتاج الطعام الخاص بك فعالاً وناجحًا قدر الإمكان ، يجب أن يكون التوقف عن العمل اعتبارًا كبيرًا. لا يقتصر وقت التعطل على الوقت الذي تكون فيه متاحًا لإنتاج منتجاتك وتغليفها فحسب ، بل إنه يكلفك أيضًا أموالًا. لسوء الحظ ، عندما يحدث خطأ ما في طابعة نفث الحبر المستمرة (CIJ) ، غالبًا ما تحتاج الطابعة بأكملها إلى إزالتها من خط الإنتاج حتى يمكن صيانتها بشكل صحيح ومهني. ليس هذا مكلفًا فقط من حيث المال ، ولكنه أيضًا يستهلك وقتًا ثمينًا.

لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال بالنسبة لطابعات نفث الحبر الحرارية (TIJ). لا يتطلب نظام TIJ أي فترة تعطل تقريبًا بسبب تقنية خرطوشة الحبر المبتكرة. هناك القليل جدًا من المشكلات التي يمكن أن تحدث – خاصةً لأن كل رأس طباعة مزود بخرطوشة جديدة.

هل تحتاج إلى عقد خدمة؟
تعد عقود الخدمة نفقات إضافية وضرورة متكررة إذا كنت تشتري طابعة CIJ لخط إنتاج الطعام الخاص بك. هذه رسوم شهرية يتم دفعها عند حدوث مشكلة أو مشكلة. نظرًا لتعقيد النظام ، يعد هذا أمرًا حيويًا حتى يتمكن المحترفون من القدوم لفحصه بسعر مخفض.

ومع ذلك ، لا تحتاج طابعات TIJ إلى عقد خدمة. السبب في أنهم لا يضمنون عقد خدمة هو ببساطة لأنه ليس لديهم العديد من المشكلات حيث يحتاج أحد المحترفين إلى الاستدعاء. بدلاً من ذلك ، يمكن للموظفين التعامل مع الأجزاء القليلة المتحركة والخراطيش التي يمكن التخلص منها. إذا كان بإمكانك تشغيل هاتف محمول وتغيير خرطوشة الحبر في طابعة سطح المكتب ، فيمكنك تشغيل طابعة تاريخ TIJ.

ضع في اعتبارك التنظيف
يتيح لك التفكير في التنظيف أن تفهم بشكل صحيح مقدار الوقت الذي ستحتاج إلى إضافته لموظفيك للقيام بمثل هذه المهام. تخلق طابعة TIJ القليل من الفوضى أو لا تسبب أي فوضى ، والتي تختلف تمامًا عن طابعات CIJ. العمل الإضافي ، محطات طابعة CIJ مغطاة بالحبر ، الأمر الذي يتطلب للأسف مذيبات قاسية لتنظيفها بشكل صحيح. تريد التأكد من تنظيف هذا بشكل صحيح حتى لا يتسبب في مزيد من المشكلات في المستقبل.

عند النظر في كيفية اختيار طابعة كود التاريخ المناسبة لإنتاج طعامك ، يمكنك أن ترى أن هناك إجابة صحيحة وخاطئة. بعد قراءة المعلومات المقدمة أعلاه ، إذا كنت تعتقد أن طابعات TIJ هي السبيل للذهاب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! هنا في IFF . نريد أن نساعدك. إذا قمت بزيارة موقعنا على الإنترنت أو اتصلت بنا وتحدثت مع أحد المحترفين اليوم ، يمكنك رؤية عدد طابعات TIJ المتاحة ، بما في ذلك طابعة نفث الحبر الصناعية. دعنا نساعدك في اختيار الشخص المناسب لك!

بغض النظر عن العمل أو الصناعة التي تعمل فيها ، ستواجه تحديات. ومع ذلك ، هناك دائمًا أشياء يمكنك القيام بها للتعامل مع هذه التحديات. مثال على كيفية الاستعداد لتحديات التعبئة والتغليف على وجه الخصوص هو شراء واستخدام طابعة محمولة باليد. لمزيد من الشرح حول كيف يمكن للطابعة المحمولة باليد حل تحديات إعادة التعبئة ، تابع القراءة أدناه.

إعادة تجميع التحديات
يمكن أن تطرح تحديات عديدة نفسها عندما تقوم بتعبئة المنتجات. سواء تم تغليف منتجك بشكل غير صحيح ، أو أن المعلومات التي تحتوي عليها العبوة خاطئة ، أو كانت العبوة ذات جودة رديئة – فأنت بحاجة إلى إصلاح هذه المشكلات. لا يوجد نشاط تجاري يريد إرسال المنتجات والتسبب في المزيد من المشكلات لأن العنصر لم يتم حزمه بشكل صحيح. تحديد هذه التحديات وكيف يمكنك إصلاحها قبل إرسال المنتج إلى الخطوة التالية من سلسلة التوريد أمر لا بد منه.

يعمل بكفاءة واستراتيجية
سيوفر استخدام طابعة الباركود رينر الالمانية المحموله باليد وسيلة فعالة واستراتيجية للتعامل مع جميع التحديات التي قد تحدث أثناء التعبئة والتغليف. في بعض الحالات ، لديها القدرة على التخلص من الحاجة إلى إعادة تغليف المنتجات على الإطلاق حيث يمكنك ببساطة طباعة المعلومات المفقودة أثناء التنقل. هذا لأن الطابعة المحمولة يمكن الوصول إليها ولأنك تستطيع نقلها إلى المكان الذي تريده. يسمح لك بإصلاح أي مشاكل في ترميز الحزمة في الموقع. إذا لم يكن لديك طابعة محمولة محمولة ، فقد تضطر إلى إعادة تشغيل منتجاتك خلال عملية التغليف بأكملها لإعادة طباعة العبوة وإعادة تغليف المنتجات بشكل صحيح.

سهلة وبسيطة للاستخدام
نريد دائمًا حلا بسيطًا وسهلاً ، طابعه الباركود المحمولة باليد رين الالمانية هي الطريقة للقيام بذلك. يمكن لأي شخص استخدام هذه الطابعة ، مما يمنع أي تباطؤ أثناء عملية التغليف. يمكن لأي شخص استخدام طابعة محمولة في أي وقت لإصلاح المشكلة المطروحة. عدم الاضطرار إلى إبطاء خطك أو إيقافه تمامًا سيوفر لك المال أيضًا!

من المأمول أن يحدد تحديد كيف يمكن للطابعة اليدوية حل تحديات إعادة التعبئة كيف يمكن أن تكون هذه القطعة من المعدات مفيدة حقًا. قرر أنك ستجعل إعادة التعبئة أمرًا سهلاً لعملك وقم بزيارة موقعنا على الإنترنت لشراء واحدة اليوم!

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

مُقدَّم من WordPress.com. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: