لعبة تركيب القطع المبعثرة واهميتها في التعليم

كيف ينتقل الطفل من بناء القلاع بالكتل إلى بناء البرامج باستخدام الكود؟ هذا شيء يسأله كل والد معاصر نفسه ، بالنظر إلى الاقتصاد القائم على التكنولوجيا العالية ومعايير النجاح. بطبيعة الحال ، إذا كنت تريد أن يزدهر طفلك في المستقبل ، فمن الضروري إدخال مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الرياضيات والعلوم وبرمجة الكمبيوتر. وأصبح الانتقال من الكتل الخشبية إلى الكتل البرمجية أسهل كثيرًا. تعتبر مجموعة لعبة تركيب القطع المبعثرة طريقة رائعة لجلب التعلم القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إلى غرفة المعيشة.

روبوت تعليمي هي لعبة تعليمية ثورية مصممة ليس فقط لتعليم الأطفال البرمجة ، ولكن لإلهامهم بشكل مستقل لساعات التعلم والممارسة. وباستخداملعبة تركيب القطع المبعثرة، يمكنك بسهولة جلب الفرح والحماس والتعلم التكنولوجي إلى منزلك.

في أبسط ما يكون روبوت تعليمي ، عبارة عن كرة دوارة آلية مع مصابيح LED ملونة في غلاف شفاف. تستجيب الكرة لأوامر من تطبيق جوال للتحرك ، والتوقف ، وميض الأضواء. ولكن تحت السطح ، يعد هذا هو المفتاح لتعليم الأطفال البرمجة قبل أن يدركوا أنه يمكن اعتبار البرمجة عملاً. مثلما يمكن للأطفال الذين يتعلمون الرسم أن يصبحوا فنانين ويمكن للأطفال الذين يتعلمون الكتابة أن يصبحوا مؤلفين ، يمكن للأطفال الذين يتعلمون التحكم في روبوت تعليمي من خلال البرمجة أن يكبروا ليصبحوا مبرمجين موهوبين.

تعمل شركة روبوت تعليمي على تطوير الكرات المتدحرجة والبرامج للفصول الدراسية ، لكن أحدث منتجاتها مثالية لأي مرفق تعليمي في المنزل أو الحضانة أو الفصل الدراسي لأنه مضغوط وكامل وملهم. توفر مجموعةروبوت تعليمي وبازل تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) إلى غرفة المعيشة من خلال تضمين روبوت تعليمي صغير ، والاتصال بتطبيق الهاتف المتحرك ، ومستلزمات دورة العوائق ، وبطاقات النشاط التي ستوجه الأطفال من خلال المهام الأولية للتحكم فيه.

من خلال هذه الواجهة ، سيتعلم الأطفال كيفية التحكم في الروبوتات باستخدام البرامج ، ويمكن أن تكون أوامر الروبوتات مخصصة لتجربة أكثر ثراءً.

إلهام اللعب

إذا طلبت من الطفل الجلوس وتعلم البرمجة من كتاب مدرسي ، فسوف يشعر بالملل والتشتت وسيصارع صعوبة المهمة المعقدة. هذا هو أحد أكبر التحديات التي يجب التغلب عليها بتعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). لكن امنحهم روبوتًا وتطبيقًا وأنشطة وسيحاولون قريبًا اكتشاف جميع الأشياء المختلفة التي يمكن القيام بها باستخدام هذا الروبوت بخلاف الوظائف الأصلية المقصودة.

لقد رأيت الطريقة الإبداعية والمتفانية التي يلعب بها الأطفال. سيعمل الأطفال بجهد أكبر من أجل اللعب أكثر مما سيتحملونه من أجل “العمل”. سوف ينظمون ، ويتعاونون ، ويدرسون ، ويجربون شيئًا عشرات المرات لإنجاحه إذا كانت المسرحية هي الإلهام. هذا هو بالضبط ما يفعله روبوت تعليمي . إنها تلهم الأطفال للتعلم من خلال الدافع البسيط والقوي للعب. إنه يجلب التعلم القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إلى غرفة المعيشة.

سيرغب الأطفال في أن يلف مجالهم المزيد والمزيد من المتاهات المعقدة ، وأن يضيء مؤشر LED الخاص به استجابةً لمحفزات المرح ، وللمشاركة في ألعابهم التخيلية. من خلال هذا الدافع ، سيتعلم الأطفال أولاً التحكم في الكرة ، ثم برمجة استجابات وسلوكيات جديدة تمامًا لأول روبوت حقيقي لهم.

في البداية ، سترى أطفالك يقرؤون البطاقات ويستخدمون أحد التطبيقات. لكن التطبيق ليس مجرد لعبة أخرى على الإنترنت تتصل بلعبة مادية. التطبيق عبارة عن بوابة ستحث أطفالك قريبًا على كتابة أوامرهم الخاصة. في جافا سكريبت. لم تكن هناك مقدمة أسهل من أي وقت مضى لتعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المتقدم.

صدق أو لا تصدق ، ليس من الصعب على الطفل تعلم جافا سكريبت في السياقات الصحيحتحتاج إلى استخدام علامات الترقيم الصحيحة والعبارات البرمجية لجعل أمر جافا سكريبت يعمل تمامًا كما تحتاج حتى يكون أمر اللعبة الكلاسيكية صالحًا. لذلك عندما يدرك الأطفال أن كتابة بعض الجمل البرمجية يمكن أن تجعل مجالهم يفعل شيئًا جديدًا ومدهشًا ، فسوف يتعلمون بشغف.

قبل أن تعرف ذلك ، سيكتب أطفالك سطورًا من التعليمات البرمجية الشرعية بلغة برمجة عالية القيمة ، كل ذلك من أجل اللعب وتشغيل كرة من خلال دورات تدريبية مليئة بالعقبات.

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

موقع ويب مدعوم بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: